حد على المكاسب والخسائر في ماكينات القمار

سيوفر لك هذا التلميح الكثير من الوقت. ليس عليك أن تضع ميزانية. ليس عليك تحديد حجم رهان الوحدة. ليس عليك القيام بأي حسابات. طالما قمت بتعيين حد الفوز وحد الخسارة وإنهاء اللعبة بمجرد وصولك إلى أحدهما ، يمكنك إزالة مدير الصندوق من قائمة المهام الخاصة بك. من السهل على ماكينات القمار تتبع المكاسب والخسائر.
يمكنك تتبع لعبتك باستخدام بطاقة نادي ماكينات القمار. (سنناقش العضوية في نادي سلوت ماشين ببضع فقرات لاحقًا.) يمكنك أيضًا تتبع لعبتك بسهولة استنادًا إلى مقدار الأموال التي لديك في الجهاز.
عندما نذهب إلى الكازينو لتشغيل ماكينات القمار ، نحدد مقدار المال الذي يمكننا التعامل معه مع الخسارة ثم نقسمها على عدد الساعات التي نريد لعبها. نلقي نظرة على مثال. افترض أنك تخطط للعب في الكازينو القريب الخاص بك لمدة عشر ساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لقد قمت بإنشاء ميزانيتك الشخصية لهذا الشهر وتحقق 1000 دولار للحرق على ماكينات القمار. للحصول على ما يكفي من المال للعب لمدة عشر ساعات ، لا يمكنك أن تخسر أكثر من 100 دولار للساعة. هذا يعني أنه سيتعين عليك التوقف مؤقتًا حتى بداية الساعة التالية إذا فقدت 100 دولارًا في ساعة معينة. عندما يتعلق الأمر بالفوز بالحدود ، فهذا أمر شخصي. بالنسبة للبعض ، إذا ذهبوا إلى الكازينو بـ 1000 دولار ، كما في المثال أعلاه ، فسيصابون بالتوتر إذا تضاعفوا وكسبوا 1000 دولار أخرى ، ولكن حتى ذلك الحين سيواصلون اللعب على الأرجح. يمكنك أن تكون أكثر تحفظًا من ذلك. لا يهم أين قمت بتعيين حد الفوز طالما لديك نقطة توافق فيها على الذهاب. يمنعك إنشاء حد الربح من تحويل فوز كبير إلى خسارة. قد يكون من الصعب البقاء ضمن حدود الربح والخسارة. يمكن أن تكون الرغبة في مواصلة اللعب أو تعويض الخسائر أمرًا قويًا. إذا كان ذلك مفيدًا ، يمكنك الاستعانة بصديق لمساعدتك على الوفاء بالتزاماتك بالحد من الربح والخسارة.
يمكنك أيضًا ضبط منبه كل 45 دقيقة لتقييم أدائك وتذكيرك بحدودك. ليس الهدف إزعاجك بشأن مواردك المالية ، بل مواصلة اللعب ومنع حدوث كارثة في الميزانية.
لعب أرخص آلة تهمك

يجب أن تساعدك هذه النصيحة على زيادة رصيدك. لقد وجدنا أن الوافدين الجدد إلى الكازينو وخاصة ماكينات القمار لا يعرفون في الغالب كيفية اختيار آلة. يجذبون فتحات دولار واحد لأنه رقم دائري لطيف يمكنهم فهمه.
ومع ذلك ، يشارك عدد قليل من الأشخاص في لعبة القمار الجاهزة للعب مقابل دولار واحد لكل رصيد ، ويشاهد العديد من هؤلاء اللاعبين أموالهم تتبخر.

كيف تعرف المذهب الذي تلعبه

نوصيك بالاطلاع على جميع الأسماء المتاحة ثم اختيار أرخص الأسماء التي تهمك دائمًا. بالطبع ، تقدم ماكينات القمار أقل المخاطر ، ولكن ذلك لأنها تقدم أقل المكافآت.
لن تصبح ثريًا عند لعب ماكينات القمار ، ولكن ربما لن تفلس أيضًا. تعمل فتحات باهظة الثمن في الاتجاه المعاكس – من المحتمل أن تفوز بجوائز أكبر وستلعب المزيد من الألعاب الجانبية وميزات أخرى ، ولكن قد تخسر الكثير من المال في وقت قصير. من وقت.

إذا اخترت اسمًا ، فيجب أن تجد منطقة الراحة الخاصة بك. ربما تكره خسارة المال وتريد فقط لعب فتحات من أجل المتعة. يمكن أن تكون ماكينات القمار مثالية لك.
إذا كان عليك إنفاق الكثير من المال على ماكينات القمار وتريد الحصول على أحدث وأروع وسائل الترفيه لماكينات القمار ، فمن المحتمل أن تكون لعبة ذات فئة عالية مثالية.