قواعد العوامة الرسمية

في ظل الظروف العادية ، يتمتع المنزل بميزة قليلة جدًا. مع استراتيجية البلاك جاك المناسبة والمكافآت الحالية ، تعود هذه الميزة إلى جانب اللاعب. لست مضطرًا حتى إلى حساب البطاقات حتى تعمل – اعثر على الطاولة المناسبة ، واحصل على العروض المناسبة ، واربح أموالاً حقيقية تلعب لعبة ورق على الإنترنت!
الصيغة المثبتة لأساسيات العوامة بسيطة: عملية ومتكررة. ليس كل نظام عد بطاقات وكل بطاقة إستراتيجية للعبة البلاك جاك في العالم يمكن أن تساعدك إذا نفد الوقت. تعتمد إستراتيجيات عد البطاقات المتقدمة على العد الجاري. لذا إذا نسيت مكانك ، عليك الانتظار حتى يتم التعامل مع جميع الطوابق في الحذاء.

قيم بطاقة العوامة

قيم بطاقة العوامة تحتاج إلى معرفة قيم البطاقة لتتمكن من اللعب 21. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمة الرقم الموجود في مقدمة البطاقة. البطاقات المرقمة تستحق الرقم المطابق المشار إليه على البطاقة. بطاقات الوجه (تلك التي تحتوي على صور) تساوي 10 ، باستثناء الآس ، الذي يساوي 1 أو 11. صورة مدمجة مع الآس هي لعبة ورق (قيمة 21).

وأوضح 21 أوراق اللعب

القاعدة الأكثر أهمية في لعبة البلاك جاك بسيطة: اضغط على يد الموزع دون تجاوز 21. إذا حصلت على 21 نقطة بالضبط في الصفقة ، يطلق عليها اسم “البلاك جاك”. عندما تحصل على لعبة ورق 21 ، عادة ما تدفع 3: 2 أو 2: 1. هذا يعني أنك تربح 300 دولار لكل رهان من 200 إلى 3: 2 أو 200 دولار لكل رهان من 100 دولار إلى 2: 1. بالتأكيد. 2: 1 هي دفعة أفضل. تحولت بعض الكازينوهات إلى 6: 5 أو 7: 5. ومع ذلك ، هذا يعني أنك ستحصل على أموال أقل بكثير على المدى الطويل. اللعبة التي تدفع 1: 1 في أي نوع من ألعاب البلاك جاك لا تستحق المشاهدة بشكل عام. سواء كنت في كازينو أرضي أو تلعب لعبة ورق على الإنترنت ، يتم تقديم الطاولة دائمًا بنفس الطريقة.

طاولة العوامة

يضع اللاعبون رهانهم في الملعب للمعالجة.
إذا تعلمت لعب 21 ، فستجد أن كل لاعب يتم تعيين منطقة المراهنة الخاصة به ، والتي يتم ترتيبها لكل موضع جلوس على الطاولة. تتضمن منطقة اللعب مكانًا للبطاقات ، ومنطقة مراهنة ، وربما مجال تأمين أو مكانًا لرهان مزدوج. لدى التاجر أيضًا منطقة مخصصة لبطاقاته و “حذاء” مع مجموعة أوراق واحدة على الأقل. الحذاء عبارة عن صندوق يمكن أن يحتوي على أداة تبديل تلقائية لتوزيع بطاقة بشكل عشوائي في كل مرة يسحب التاجر بطاقة للمعاملة.
تستخدم الكازينوهات التقليدية القائمة على الأرض وكذلك الكازينوهات على الإنترنت بين لعبة واحدة وما يصل إلى ثماني ألعاب لكل لعبة. هذا يساعد على إحباط أولئك الذين قد يعدون البطاقات أو يعتبرون لاعبين “أفضل” يعرفون كيفية التعامل مع قواعد لعبة ورق. على الرغم من أن حساب البطاقات قانوني ، إلا أن الكازينو يحظر أي شخص يعتبره لاعبًا ذا مهارات عالية يمكنه اكتساب ميزة على المنزل في لعبة كازينو واحدة أو أكثر.
يتضمن حساب البطاقات بشكل أساسي تتبع عدد البطاقات ذات القيمة العالية والمنخفضة التي يتم استخدامها للتنبؤ بشكل أفضل بنتيجة أكثر احتمالًا ليد معينة. الآن بعد أن تعرفت على الأدوات الأساسية للعبة ، فقد حان الوقت للنظر في كيفية اللعب. تحدد قواعد العوامة قيم بطاقة العوامة الرقمية لكل بطاقة.