كيفية وضع هذا الرهان أو الرهان على الروليت

الرهان المكون من خمسة أرقام: هذا الرهان (الأسوأ من بين جميع الرهانات على الروليت لأنه يحتوي على أعلى نسبة بيت تبلغ 7.89 في المائة) يتم تعيينه على 0 و 00 و 1 و 2 و 3. تدفع العائد 6 إلى 1. هذا الرهان هو أيضًا تُعرف باسم “الوحش” أو “الوحش” أو “زوجة الأب”.
رهان خط أو رهان من ستة أرقام أو رهان من ستة أسطر رهان مقسم
(بالفرنسية: على ظهور الخيل): يوضع هذا الرهان على الحدود الخارجية لستة أرقام. الفوز هو 5 إلى 1.

قاعدة الروليت: متى يجب عليك التوقف عن الرهان؟
يقوم الوكيل بتدوير العجلة ، حتى أثناء الرهان ، ولكن في مرحلة ما يلوح بيده على أرضية الملعب ويقول: “لا مزيد من الرهانات”. منذ تلك اللحظة (حسنًا ، تخمين) لا يجب وضع المزيد من الرهانات.
من الآن فصاعدًا ، سيستمر الرهان في بعض اللاعبين المعروفين باسم بيتا (للألم داخل اللعبة). في هذه المرحلة يمكن للتاجر استبعاد هذه الرهانات.

القاعدة كيفية إدارة اللاعبين الآخرين على طاولتك

معظم لاعبي الروليت أناس لطفاء مثلك. لكن البعض منهم قليلاً (كيف يمكنني أن أقول ذلك بلطف؟) على غرار القرود. نظرًا لأنه يمكن للجميع وضع رهاناتهم الخاصة ، ويمكن وضع رهانات متعددة على نفس الرقم أو الاقتراح ، تميل القرود إلى دفع ودفع اللاعبين الآخرين لخفض رهاناتهم. حتى أنهم سوف يطرقون على رقائق رقائق – رقائق لاعبين آخرين.
بالطبع ليست هناك حاجة لمثل هذه الأنشطة العدوانية ، حيث يمنح اللاعبون لاعبي الروليت الوقت الكافي لوضع رهاناتهم.
أمامك ثلاثة خيارات:

1. اطلب من القرد الذكر أو الأنثى وضع رهاناته بشكل أقل حدة لأنهم أسقطوا الرقائق وأحيانًا الناس. هناك فرصة جيدة أن ينمو القرد ويستمر في طريقه.
2. اطلب من الوكيل إيقافهم.كروبير ، كروبير، هذا المخلوق هنا هو وحش ويستمر في دفع اللاعبين الآخرين وطرق الرموز المميزة.” يمكن أن يخبرك الوكيل بشيء وربما يعمل.
3. أو انهض وانتقل إلى طاولة أخرى.
إدارة اللاعبين الآخرين

القاعدة ماذا يحدث إذا فزت

عندما يضرب الرقم ، يقوم الوكيل بالاتصال بالرقم (ربما اللون ، وإذا كان فرديًا أو زوجيًا ، إلخ). ستضع “عفريت” على الرقم وستكتسح جميع الرهانات المفقودة.