متى أراهن على الروليت مرة أخرى

بينما “الرمي” على الرهان الفائز ، لا يمكن وضع أي رهان. عندما يتم دفع الفائزين ، يزيل التاجر عفريته ويقول شيئًا مثل “يمكنك الآن وضع رهاناتك”. عند هذه النقطة ، التقط صورتك التالية لطلاء ليدي لاك.
إذا اتبعت هذه القواعد العامة ، يجب أن تستفيد من تجربة الروليت الخاصة بك. لعبة الروليت ممتعة للعب والناس يلعبونها منذ قرون. إذا لم تكن قد لعبت لعبة الروليت من قبل ، فحاول فقط. أعتقد أنك ستجد هذه اللعبة مثيرة. ولكن مرة أخرى اتبع القواعد!

العناصر الرئيسية

– يختلف تنظيم الأرقام على الدراجات الأمريكية والأوروبية.
– تتكون عجلة الصفر الواحدة من 37 رقمًا ، بينما تحتوي عجلة الصفر المزدوجة على 38 رقمًا.
– حواف المنزل على عجلة الصفر الواحدة أصغر من حواف المنزل على عجلة الصفر المزدوجة.
– مع عجلات أميركية مزدوجة ، يمكن أن تتراوح حافة المنزل بين 2.63٪ و 7.89٪. ميزة المنزل المعتادة على اللعبة الأمريكية هي 5.26٪.
– بالنسبة للدراجات الأوروبية بصفر واحد ، يمكن أن تتراوح حافة المنزل بين 1.35٪ و 2.70٪. الحافة المعتادة في اللعبة الأوروبية هي 2.70٪.
– يمكنك أن ترى بسهولة أن اللعبة الأوروبية تفوق بكثير اللعبة الأمريكية.

– مثل لعبة الكراب ، لدى الروليت مجموعة متنوعة من الرهانات التي سأتحدث عنها في لحظة. ومع ذلك ، فإن نطاق مزايا المنزل في مراهنات الروليت ليست كبيرة أو مختلفة مثل نطاق الفضلات. بالنسبة للدراجات الأمريكية الصفرية المزدوجة ، يمكن أن تكون حافة المنزل بين 2.63 ٪ و 7.89 ٪. ميزة المنزل المعتادة على اللعبة الأمريكية هي 5.26٪.
– بالنسبة للدراجات الأوروبية بصفر واحد ، يمكن أن تتراوح حافة المنزل بين 1.35٪ و 2.70٪. الحافة المعتادة في اللعبة الأوروبية هي 2.70٪. يمكنك أن ترى بسهولة أن اللعبة الأوروبية متفوقة بكثير على اللعبة الأمريكية.
– لا يتوافق التصميم الذي يضع فيه اللاعبون رهاناتهم مع توزيع الأرقام على العجلات الفعلية.
– التخطيط في ترتيب رقمي. يتم تنفيذ العجلة عن طريق قسمة الترتيب العددي.
– توضع الرهانات الداخلية مباشرة على رقم واحد أو أكثر.
– توضع الرهانات الخارجية على اقتراحات معينة مثل ارتفاع منخفض ، فردي ، أحمر أسود ، الأول والثاني والثالث ، إلخ.